أعلن مصرف السلام عن رعايته لمكتبة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) في المبنى الجديد بمنطقة خليج البحرين والتي سيُطلق عليها اسم "مكتبة مصرف السلام"، حيث سيتم افتتاحها بالتزامن مع تدشين المبنى الجديد للمعهد.

وبهذه المناسبة، قال رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام: "نفتخر بالشراكة الاستراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF)) والتي أثمرت عن العديد من المبادرات المتنوعة، كان آخرها دعم مكتبة مصرف السلام بالمبنى الجديد للمعهد، حيث تأتي هذه الخطوة تحت مظلة مسؤوليتنا الاجتماعية لدعم قطاع التعليم وتوفير مصادر التعلم للطلبة، مما يُساهم بالنهوض بالمستوى الثقافي والتعليمي لمختلف فئات المجتمع بمملكة البحرين".

ومن جانبه، صرّح المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الدكتور أحمد الشيخ قائلاً: "نتقدم بالشكر والتقدير لمصرف السلام على دعمهم السخي ومبادرتهم الكريمة برعاية مكتبتنا الجديدة، كما نود الإشادة كذلك بمساعيهم الاستراتيجية التي تصب في مصلحة تنمية القطاع المصرفي والمالي، بالإضافة إلى توفير الموارد والأدوات التعليمية الضرورية لدعم هذا القطاع الحيوي، مما سيسهم بالارتقاء بمستوى التعليم في مملكة البحرين بشكل كبير".



والجدير بالذكر بأن المكتبة ستكون مصدراً غنياً بالعلم والمعرفة، وتحتوي على آلاف الكتب والمراجع في العديد من التخصصات، كالمحاسبة والصيرفة والتمويل الإسلامي والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والتأمين والتسويق وإدارة الأعمال وإدارة المخاطر، وغيرها من المواضيع المتنوعة. وستتضمن مكتبة مصرف السلام مساحات مخصصة لإجراء الأبحاث الإلكترونية، علاوة على نشرات ومجلات معنية بالخدمات المصرفية والمالية والصحف اليومية المحلية.