عمر البلوشي

‏تعاقد نادي النجمة الرياضي مع المدرب البرتغالي لويس دييغو كامبوس ليكون على رأس الجهاز الفني الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021 ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز.



وقد تواجد المدرب البرتغالي كامبوس في منطقة الخليج وذلك ضمن الطاقم الفني بنادي الشباب السعودي في موسم 2010/2009، إلى جانب إشرافه على منتخب الإمارات تحت 19 سنة في عام 2017م، ويمتلك المدرب الخبرة من خلال عمله مع عدد من الأجهزة الفنية لعدد من الفرق الأوروبية.

ويأتي الإعلان عن التعاقد مع كامبوس تزامناً بالتوقيع مع المعد البدني الصربي ميلوس، حيث تعمل الإدارة النجماوية على تقوية الفريق وعودته إلى موقعه الطبيعي بين فرق المقدمة والمنافسة على الألقاب المحلية.

‏وفي المقابل، أعلن نادي النجمة عن تعاقده مع المدافع السوري ثائر كورما في أول صفقات المحترفين لكرة الرهيب، حيث شارك كورما مع المنتخب السوري، بالإضافة إلى لعبه مع أندية الشرطة، الوثبة، الطلبة، الوحدة، تشرين، الجيش في سوريا، واحترافه مع نادي السويق العماني، حيث تأتي التعزيزات الدفاعية لضمان استقرار الفريق الذي ظهر مهزوزاً في الجانب الدفاعي الموسم المنصرم 2022/2021.

وتشهد الكرة النجماوية تحركات كبيرة في الفترة الحالية للانتهاء من تعاقدات اللاعبين المواطنين والمحترفين، حيث يعمل النادي على تطوير الفريق الأول لكرة القدم من خلال وضع الخطط المناسبة التي تهدف إلى الاعتماد على أبناء النادي وخاصة من اللاعبين الشباب.

ويسعى نادي النجمة إلى الالتزام بشكل كامل في إبرام التعاقدات حسب ميزانية النادي وخاصة بعد الانتهاء من ملف مستحقات اللاعبين والذي أعلن عنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حيث يضمن الالتزام المالي الاستقرار في دفع رواتب للاعبين والمدربين بانتظام وتفادي تراكم الديون مما يعرقل من تحقيق النادي لأهدافه.