قام المهندس سهيل أبانمي محافظ الهيئة العامة للزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية الشقيقة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، بزيارة تفقدية الى منفذ جسر الملك فهد ، حيث كان في استقباله الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، ومدراء الإدارات الأمنية في منفذ جسر الملك فهد .

صور


وفي بداية الزيارة ، رحب الشيخ أحمد بن حمد ال خليفة بمعالي المهندس سهيل أبانمي ، مهنئا بمناسبة تعيينه محافظاً للهيئة العامة للزكاة والضريبة والجمارك ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة. حيث أشار الى أهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة في الوقت الراهن ، بالإضافة إلى الخطط والبرامج التطويرية التي تسعى المؤسسة لتنفيذها مستقبلاً من خلال زيادة فاعلية الأداء وتطوير الأنظمة والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة بما يخدم هذا المرفق الحيوي الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية. وبما يسهم في رفع كفاءة العمل وسبل دعم الحركة السياحية والتجارية .


صور


وقد أعرب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الإدارة على حرصه ومتابعته لمشاريع المؤسسة وتقديم الدعم المستمر في إطار العمل على تنفيذ المشاريع التطويرية ، مشيدا بالجهود الطيبة التي تقوم بها الإدارات الأمنية والمؤسسات في الجانب البحريني وعملها المتواصل لرفع مستويات الأداء وتطوير مناطق الاجراءات .