أطلق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حملة في مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس (الأربعاء) واليوم وسم «#عشان_هذا_العلم»، دعما لمنتخبنا الوطني الذي يخوض منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم وكأس آسيا.

وقال الشيخ ناصر بن حمد له في صورة ستوري «أبي أشوف كم بحريني وبحرينية بيحطون علم على كتفهم ويقولون #عشان_هذا_العلم».

وحظي وسم «#عشان_هذا_العلم» على المرتبة الأولى في الموقع الشهير «تويتر»، وكانت الأكثر تداولا في الساعات الماضية.



ونالت منشورات الشيخ ناصر عبر خاصية ستوري في إنستغرام تفاعل كبير من قبل المئات المساندين للحملة في موقع التواصل الاجتماعي المذكور.

وقد زار أمس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، برفقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم قبل استضافة المملكة منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم وكأس آسيا.

والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم، حيث أكد سموه أن المرحلة القادمة تحتاج إلى التكاتف ومضاعفة الجهود من الجميع سعياً لتحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى مونديال كأس العالم، معرباً سموه عن ثقته الكبيرة بقدرات اللاعبين وحرصهم على تطبيق الخطط الفنية من المدرب وتحقيق النتائج الإيجابية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: "إن الأسرة الرياضية في المملكة، وجميع المواطنين، سيقفون إلى جانب المنتخب، والجميع يأمل تحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره، واليوم لدى المنتخب فرصة كبيرة لتحقيق الهدف وخاصة أن التصفيات ستقام على أرض المملكة".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: "لدينا ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين وهم قادرون على تحقيق أفضل النتائج، سنقدم للمنتخب كامل الدعم ونحن متفائلون في تحقيق النتائج الإيجابية على الرغم من الإدراك أن المواجهات قوية وصعبة، ولكن لا يوجد مستحيل في ظل الثقة الكبيرة بقدرات اللاعبين والجهازين الفني والإداري".

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في توفير كافة الاحتياجات للمنتخب وتهيئة الأجواء المثالية للأحمر.