تناقل مغردون في وسائل التواصل الاجتماعي، موقفاً إنسانياً كبيراً من رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس الفريق الوطني الطبي، مع أحد العمال الآسيويين اليوم.

الموقف بحسب ما شاهده المواطن، كان حين صلاة الجمعة، حيث انتظر البعض قبل الأذان، وبسبب الاحترازات الوقائية، كانت الأماكن معدودة داخل المسجد، فجلس العديد منهم خارجاً.

ووصل شخصان إلى المسجد، وكان هناك متسع لشخص واحد فقط في الداخل، والأثنان هما عامل آسيوي وشخص يرتدي الزي البحريني، ولم يعرفه أحد حينها بسبب ارتداءهم الكمام.



ويضيف: "الأمن عند المسجد أذنوا لشخص واحد فقط بالدخول إلى داخل المسجد، فقام الشخص الذي يرتدي الزي البحريني بالرجوع خطوة إلى الوراء، وفرش السجادة، وصلى السنة، في حين دخل العامل الآسيوي إلى داخل المسجد".

وتابع: "وكان هذا الشخص هو الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، رئيس الفريق الوطني الطبي".

وأشاد مغردون ونشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي بالموقف الإنساني الكبير، والذي يمثل قمة التواضع، وهو جزء أصيل من عادات البحرينيين.

وأكدوا أن الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله، آثر الآخر على نفسه، رغم أنه أكبر عمراً، وأكثر حاجة للجلوس في مكان مكيف مع درجات الحرارة المرتفعة.