• توفير معدلات ربح تنافسية على الادّخارات متوسطة وقصيرة الأجل


  • مساهمات شهرية تبدأ من 30 دينار بحريني وتمتد لفترة تصل إلى 5 سنوات


  • فرصة الفوز بمضاعفة المساهمات الشهرية والحصول على 3000 نقطة إضافية في برنامج الولاء




أعلن مصرف السلام عن إطلاق حملة ترويجية لحساب "السلام للتخطيط المستقبلي" والذي يمنح الزبائن فرصة تأمين مستقبلهم ومستقبل عوائلهم بمساهمات شهرية تبدأ من 30 دينار بحريني وحتى 150 دينار بحريني، وبمعدلات ربح تنافسية على الادخارات المتوسطة وقصيرة الأجل، بالإضافة إلى مميزات حماية تكافلية لتعليم الأبناء أو التأمين التكافلي على الحياة والتأمين الصحي ضد فيروس كورونا (كوفيد-19(.

ويأتي هذا المنتج ليُساعد الزبائن على الادّخار لتحقيق الأهداف المالية كتأمين مستقبل دراسي أفضل لأبنائهم، وتأمين مبلغ تقاعدي، ودفع مقدم للتمويلات العقارية وغيرها، حيث تتوفر 3 باقات بحد ثابت للمساهمات الشهرية يبلغ 30 أو 80 أو 150 دينارًا بحرينيًا. وهو يمتد على فترتين محددتين 3 أو 5 سنوات. وعند فتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" خلال الفترة ما بين 1 يونيو إلى 30 يونيو، سيحظى الزبائن بفرصة للفوز بمضاعفة مساهماتهم الشهرية حتى 9 أشهر.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام قائلًا: "نسعى لتشجيع زبائننا على الادخار بهدف الاستثمار لمستقبل مشرق. وعليه، يسعدنا تقديم حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" الذي تم تصميمه خصيصًا ليٌلبي احتياجاتهم ومساعدتهم على البدء بادخار مبالغ صغيرة ومكافأتهم بمعدلات ربح مغرية وتغطية تكافلية وجوائز نقدية، مما سيُساهم في تحقيق أهدافهم".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكترونيwww.alsalambahrain.com ، أو التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على 17005500 أو حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.