رويترز


قال غاريث بيل مهاجم المنتخب الويلزي إنه يتوقع مناقشة مستقبله مع مدرب ريال مدريد الجديد كارلو أنشيلوتي بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا.

ومن المفترض أن يعود بيل إلى ريال مدريد إثر انتهاء فترة إعارته لتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن مع تبقي عام واحد على عقده مع النادي الملكي زادت التكهنات الإعلامية بشأن مستقبله في الأسابيع الأخيرة.

ويتمتع أنشيلوتي بعلاقة جيدة مع بيل حيث تم التوقيع مع النجم الويلزي عام 2013 عندما كان المدرب الإيطالي على رأس الجهاز الفني في النادي الملكي.


وقال بيل لشبكة سكاي سبورتس: "أعرف أن كارلو قد عاد وعلاقتي به جيدة للغاية وأنا لا أنكر ذلك. لكنني الآن أركز فقط على اليورو".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً: "أنا متأكد من أنني سأتحدث معه في وقت ما وسنرى ما سيحدث بمجرد انتهاء بطولة اليورو".

فاز بيل بأول ألقابه الأربعة في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الإيطالي أنشيلوتي في 2014 ووصف المدرب بأنه "رجل عظيم".

وتابع: "قضينا وقتاً رائعاً معاً في ريال مدريد، وأنا متأكد من أنه سيكون رائعاً في القيادة هناك. لقد تحدثت إليه عندما لعبنا ضد إيفرتون في بداية الموسم، عانقنا بعضنا البعض وتحدثنا قليلاً وكان ذلك لطيفاً".

وستبدأ ويلز مشوارها في بطولة أمم أوروبا 2020 أمام سويسرا في 12 يونيو الحالي ومن ثم ستواجه تركيا في 16 يونيو ومن بعدها إيطاليا في 20 يونيو.