أعلنت شركة كريدي مكس عن تعاونها مع شركةGarmin البحرين - الموزع المعتمد لجميع منتجات Garmin لتقديم أحدث حلول الدفع الذكية القابلة للارتداء “Garmin Pay” حيث يستطيع عملاء كريدي مكس لأول مرة في المملكة من خلال Garmin Pay بالدفع الاتلامسي على أجهزة نقاط البيع بطريقة آمنة وسهلة.

ويمكن تفعيل الخدمة من خلال تطبيق Garmin Pay (https://connect.garmin.com/) لأنظمة Android أو IOS وتسجيل بطاقات كريدي مكس في خطوات بسيطة، والدفع بصورة آمنة وسريعة من خلال ساعة Garmin الخاصة بهم. وتقبل هذه الخدمة على أي جهاز نقاط البيع التي تدعم تقنية الاتلامسية في داخل أو خارج المملكة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس السيد أحمد عبد الرحمن سيادي: "نحن سعداء بشراكتنا مع Garmin والتي تعززمن إستراتيجية الشركة والتزامها الدائم لتوفير خدمات وتجربة دفع مميزة لاتلامسيه لعملائنا.

وأضاف السيد ستيفان ويتمارش من Garmin البحرين: "لقد عمل فريقنا المحترف والمتفاني بلا كلل لتشكيل هذا التحالف الجديد مع كريدي مكس لتمكين عملاؤنا من الاستفادة من خاصية Garmin Pay الرائعة على ساعات Garmin. انها ببساطة تغير الطريقة التي تدير بها مشترياتك بكل سهولة وأمان. "

للمزيد من التفاصيل حول كريدي مكس و Garmin Pay الرجاء الاتصال/ واتساب 17117117 أو زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط التالي www.credimax.com.bh