كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاق مبدئي بشأن شراء جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وكان يونايتد حاول على مدار الميركاتو الصيفي للعام الماضي التعاقد مع سانشو من دورتموند، لكن التعنت الألماني في المقابل المادي الذي تجاوز حينها الـ108 ملايين جنيه إسترليني (120 مليون يورو) حال دون إتمام الصفقة.



وكشفت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية في تقرير لها (الأحد) أن إدارة دورتموند أخبرت نظيرتها في مانشستر يونايتد بأنها يتوجب عليها دفع 81 مليون جنيه إسترليني (95 مليون يورو) من اجل الحصول على خدمات سانشو هذا الصيف.

وشدد التقرير على أن هناك اتفاقا مبدئيا قد تم بالفعل بين إدارتي يونايتد ودورتموند على إتمام الصفقة، لكن يتبقى فقط الاتفاق على طريق دفع المبلغ، حيث تستهدف إدارة ملعب سيجنال إيدونا بارك الحصول على أكبر قدر من المبلغ مع توقيع العقود.

ويتواجد سانشو حاليا مع منتخب إنجلترا الذي يستعد للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2021 التي ستقام في 11 بلدا أوروبيا من بينها إنجلترا وألمانيا.

تجدر الإشارة إلى أن سانشو قد شارك مع دورتموند في 137 مباراة، سجل فيها 50 هدفاً وصنع 64، منذ انتقاله إليه من مانشستر سيتي الإنجليزي قبل 4 سنوات.