عمر البلوشي

تعاقد النادي الأهلي مع المحترف الأمريكي ماني هاريس وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية الأربعين لكرة السلة والمزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بضيافة نادي شباب أهلي دبي من 18 لغاية 26 يونيو القادم.



وسوف يتواجد المحترف ماني هاريس إلى جانب مواطنه مايك هاريس الذي خاض منافسات الموسم المنصرم 2021/2020 وتمكن من التتويج مع الأهلي بلقبي كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة، حيث يعول الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد جان كثيراً على المحترفين لقيادة الأهلي نحو التتويج باللقب الآسيوي والتأهل إلى البطولة الآسيوية للأندية، وتحقيق موسم استثنائي لسلة النسور هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يصل ماني هاريس خلال الأيام القادمة والانخراط في تدريبات الفريق استعداداً لمنافسات البطولة، حيث من المنتظر أن يفتتح الأهلي ممثل السلة البحرينية مشواره في البطولة الخليجية بمواجهة الشمال القطري في 18 يونيو القادم، على أن يلتقي الكويت الكويتي في 19 يونيو، ومن ثم مستضيف البطولة شباب الأهلي دبي في 20 يونيو، ليخضع الفريق بعدها للراحة في اليوم التالي ومن ثم يواجه النصر السعودي في 22 يونيو.

وكان الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع المحترف كريس ماكولو لتمثيل الفريق كمحترف ثاني في الخليجية، إلا أن النادي قام بتغيير المحترف لأسباب غير معلومة.