أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، أن المنتخب الوطني لكرة القدم خسر من إيران في التصفيات المونديالية ولكن البحرين كسبت لحمة وطنية كبيرة في المجتمع الوطني.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "عالم كرة القدم بين فائز وخاسر، وصحيح أننا خسرنا مباراة، ولكن ما شاهدناه في الفترة الماضية من لحمة وطنية كبيرة يؤكد بأننا جميعنا فائزين، لأننا كسبنا لحمة وطنية في الحملة الوطنية "عشان هذا العلم".



وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "المباراة فائز وخاسر، وهذا أمر طبيعي في عالم الكرة المستديرة كرة القدم، وحالات الفوز يفرح لها الجميع، وحالات الخسارة نقف أمام لاعبينا، ونؤكد لهم بأن المعنويات عالية والتركيز سينصب نحو الأفضل".

وعبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره إلى جميع من وقف خلف المنتخب عبر الحملة الوطنية "عشان هذا العلم" و"أحمرنا قدها" وهو ما ميز المباريات عبر اللحمة الوطنية الكبيرة".

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب على جهودهم التي بذلوها طوال الفترة الماضية، متمنياً سموه للمنتخب كل التوفيق والنجاح في المراحل القادمة.