عقد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، اجتماعا مع الشيخ سيف بن هلال الحوسني المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت البحرين وعمان وذلك عن طريق تقنية الاتصال المرئي عن بعد وبحضور السيدة سارة إسحاق الوكيل المساعد للدعم والخدمات بوزارة شئون الشباب والرياضة.

وفي بداية اللقاء أشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالتعاون الوثيق الذي يربط بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت في العديد من المجالات مشيرا الى أهمية مواصلة التعاون في المجال الشبابي والعمل علة توفير فرص التدريب المهني للشباب من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم المختلفة.

ومن جانبه أعرب الحوسني عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب والرياضة في التعاون مع مايكروسوفت لتنفيذ العديد من المشروعات المشتركة بين الجانبين مشيرا الى أن هناك العديد من الفرص المتاحة للتعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة ومايكروسوفت في مجال تدريب الشباب وتمكينهم وتأهيلهم بصورة متميزة.

وخلال اللقاء بحث سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت البحرين وعمان سبل التعاون المشترك للاستفادة من خبرات شركة مايكروسوفت وتسخيرها لخدمة القطاع الشبابي في المملكة بالإضافة الى مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين في مجال التدريب المهني للشباب.