يغادر فريق النجمة لكرة اليد غداً الخميس إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك لخوض منافسات بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري لكرة اليد في نسختها الثالثة والعشرون والتي ستقام من 12 لغاية 21 يونيو الجاري، حيث يشارك النجمة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من أندية مضر السعودية، السالمية الكويتي، العربي القطري وشاهد كزرون الإيراني.

وأكد رئيس جهاز لعبة كرة اليد بنادي النجمة فهد بوشعر أن الرهيب سيدخل البطولة كأحد الأبطال السابقين لهذه المسابقة والتي توج بها في عام 2017م بالهند، مشيراً أنهم حريصون على تمثيل كرة اليد البحرينية وظهورها بصورة مشرفة في هذا التجمع الآسيوي.

وأشار بوشعر إلى أن النجمة يعاني بعض الإصابات البسيطة والتي عادةً ما تصيب اللاعبين مع نهاية الموسم، مؤكداً سعيهم في الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة الأولى التي ستجمعهم مع العربي القطري يوم السبت القادم.

هذا وسيخضع النجمة في ثاني أيام البطولة للراحة على أن يخوض مباراته الثانية أمام شاهد كرزون الإيراني في يوم الإثنين الموافق 14 يونيو، على أن تخضع جميع الفرق للراحة في 15 يونيو وفي اليوم التالي يواجه النجمة مضر السعودي وفي اليوم التالي يختتم دور المجموعات بلقاء مع السالمية الكويتي.

الجدير بالذكر أن النجمة تألق هذا الموسم وتمكن من تحقيق كأس خالد بن حمد ودوري الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث ظفر النجماوية بالثنائية بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي، إلى جانب الاستعانة الفريق بالمحترف البوسني نيفين الذي سيشارك في الآسيوية.

Sent from my iPhone