أحمد خالد

طالب عضو بلدي الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية محمد سعد الدوسري أن يتم زرع نادي البديع بالعشب الطبيعي بدلاً من الصناعي أسوة بباقي الأندية.

وقال:"تم الاجتماع مع لجنة المالية والقانونيه مجلس المزايدات والمناقصات وكما وصلنا بأنه سيتم استبدال ٨ ملاعب بالعشب الصناعي ومن ضمنهم نادي البديع الرياضي".

وأضاف قائلاً:"أشكر وزير الشباب والرياضة على طرحه لهذه المناقصة ووضع نادي البديع من ضمنهم ولكن أطالب بزراعة نادي البديع بالعشب الطبيعي وليس الصناعي فانا قدمت مقترح سابق بأن يزرع الملعب بالعشب الطبيعي وتسوير الملعب ووضع علامة تدل على أن هذا الملعب هو ملعب نادي البديع فأتمنى أن يرى المقترح النور، ونلتمس من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ينظر في الأمر وأن يكون لنادي البديع نصيب بزراعته بالعشب الطبيعي".

وكانت مبررات المقترح الذي تقدم له الدوسري أن يكون نادي البديع أسوة بباقي الأندية في المملكة، والحفاظ على المنظر الجمالي والبيئي للملعب والعشب الطبيعي يعطي منظر جمالي.

ويهدف المقترح إلى توفير كل ما يلبي احتياجات منتسبي نادي البديع وأهالي المنطقة وتشجيع ممارسة الرياضة لأهميتها للصحة وانعكاسها الإيجابي على حياة الفرد والمجتمع.