ذكر موقع ”ديفنسا سنترال“ أن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان سيكون أحد مسلسلات فترة الانتقالات الصيفية بين رغبة فريقه في تجديد عقده ورغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

وحسب الموقع، فإن إدارة ريال مدريد لا تتوقع حسم الصفقة مبكرا وقد تنتظر حتى الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لحسمها، كما حدث في صفقات أخرى أبرزها صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صيف 2009 قادما من مانشستر يونايتد.

وأكد الموقع أن إدارة ريال مدريد أخبرت المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الصفقة صعبة ولن تحسم مبكرا؛ ولذلك عليه العمل على عدم توقع الاعتماد عليه في بداية مباريات الدوري الإسباني، والذي قد ينطلق بداية شهر أغسطس القادم، فيما تنتهي فترة الانتقالات الصيفية في نهايته.



وينتهي عقد كيليان مبابي صيف 2022 ويتعرض لضغوط قوية من إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده، كما أن البرازيلي نيمار جدد عقده بوعد بقاء زميله الفرنسي.

من جهة أخرى، أكد ”ديفنسا سنترال“ أن إدارة ريال مدريد ترى أن فرص بقاء القائد سيرجيو راموس والمدافع الفرنسي رافائيل فاران في الموسم القادم لا تتجاوز 10%.

وأكد أن الإدارة لا تستبعد أن يرحل المدافعان معا أو أحدهما هذا الصيف بشكل نهائي عن الفريق، خاصة راموس الذي ينتهي عقده بنهاية الشهر الحالي وسحب الفريق عرضا لتجديد عقده.

وذكرت تقارير إعلامية أن راموس مستعد للبقاء لكنه ينتظر اتصالا من إدارة ريال مدريد لتجديد عرضه بعقد لمدة موسم مع تقليص راتبه 10%.

ولا يزال مستقبل رافائيل فاران غامضا، حيث لم يجدد اللاعب عقده الذي ينتهي صيف 2022 ويرغب في راتب سنوي يصل لـ11 مليون يورو، وترغب إدارة ريال مدريد في تجديد عقده واقترحت راتبا يصل لـ9 ملايين يورو.

وفي حال رفضه تجديد عقده سيطرح الفريق المدافع الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفي من أجل الحصول على مبلغ مالي جيد بدلا من تركه يرحل مجانا.

وأمام المستقبل الغامض لثنائي الدفاع الرسمي لريال مدريد يجد المدرب كارلو أنشيلوتي نفسه أمام مهمة تكوين ثنائي دفاعي جديد للفريق الموسم القادم.