وليد عبدالله :

حسم نادي الحد الرياضي صفقة التعاقد مع المدافع علي العاثم ولاعب الوسط عبدالرحمن يوسف "ايتو"، قادمين من نادي النجمة وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الرياضي الجديد 2021/ 2022.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي الحد أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع اللاعبين إيتو والعاثم، من أجل الدفاع عن ألوان فريق الحد بالموسم الجديد، بعد حصول اللاعبين على المخالصة من نادي النجمة، موضحة المصادر أن الإدارة الحداوية قطعت شوطاً كبيراً من المفاوضات مع اللاعبين وتوصلت لاتفاق معهما على الصيغة النهائية وتم التوقيع على العقد وسيتم الإعلان عن ذلك لاحقاً.

وعلى صعيد متصل، فتحت إدارة نادي الحد خط المفاوضات مع الحارس الشاب محمد يوسف، من أجل الحصول على خدماته بهذا الموسم، حيث إن المفاوضات لا تزال جارية بين الأطراف لاتفاق على صيغة العقد.

وفيما يخص ملف المحترفين، أعلن نادي الحد في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب الفلسطيني خالد سالم قادماً من فريق مركز بلاطه الفلسطيني لتمثيل الفريق في الموسم الجديد.

ولا تزال الإدارة الحداوية لم تحسم ملف مدرب الفريق، بعد انتهاء الفريق من مشاركاته الآسيوية تحت قيادة المدرب الوطني القدير سلمان شريدة، حيث تتردد أنباء عن وجود مفاوضات حداوية مع المدرب الوطني الشاب موسى مبارك لتولي الإشراف على تدريب كتيبة الحد.