وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة وأكاديمية فتنس البحرين اتفاقية انضمام الأكاديمية الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشؤون الشباب لإنشاء ملاعب الفرجان.

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة ومن جانب أكاديمية فتنس البحرين حمد حسن النعيمي رئيس الاكاديمية حيث تنص الاتفاقية على قيام الاكاديمية بإنشاء عدد من الملاعب ضمن مبادرة ملاعب الفرجان.

وقال المؤيد بعد توقيع الاتفاقية : " تعتبر مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء الملاعب في الفرجان من المبادرات المتقدمة على المستوى المحلي والإقليمي باعتبارها تحمل في طياتها أهدافا نبيلة على الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين وتسعى الى اكتشاف المواهب الرياضية والتركيز على جعل الرياضة أسلوب حياة يومي في المجتمع البحريني".



وتابع : " نشيد بانضمام أكاديمية فتنس البحرين ضمن أسرة رعاة وداعمي مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأمر الذي يؤكد حرص القائمين على الاكاديمية في تحقيق الشراكة المجتمعية لتنمية قدرات الشباب البحريني ودعم المبادرات والمشروعات التي تهتم بالرياضة وترتقي بمنتسبيها في مختلف المجالات".

ومن جانبه قال رئيس أكاديمية فتنس البحرين : " نحرص في الأكاديمية على دعم مبادرات وتوجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي ترتكز على تطوير القطاع الرياضي في مملكة البحرين ونفخر بأن نكون جزء أساسيا وداعما للمبادرات الهادفة الى الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي كما أننا نؤمن أن دعم المبادرة المتميزة ما هو إلا واجب وطني تقدمه الأكاديمية تجاه المجتمع الرياضي البحريني والشبابي عموما وتأكيد لتوجيهات الاكاديمية نحو رعاية ودعم الشباب والمبادرات الموجهة اليه".

وأعرب النعيمي عن تقديره للتعاون الكبير الذي أبداه وزير شؤون الشباب والرياضة مع الأكاديمية وصولا الى توقيع الاتفاقية بين الجانبين.