حققت منظمة فنون القتال المختلطة التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، BRAVE CF، إنجازًا مُهمًا حيث أصبحت رسميًا هي المُروج الأكبر لرياضة فنون القتال المُختلطة في أوروبا. ويأتي ذلك بعد هيمنة المُنظمة على آسيا في وقت سابق من هذا العام. وتم تأسيس BRAVE CF برؤية لإصلاح صناعة الفنون القتالية المختلطة من نشاط تجاري خاص كحدث إلى نشاط تجاري رياضي بحت، وإتاحة الفرص للمقاتلين والصناعة بأكملها في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن قابلية التسويق أو اللغة أو الجنسية أو الدين.

وبُنيت رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مبدأ أن الموهبة يجب أن تكون المتغير الوحيد وبهذه الرؤية حققت بطولة BRAVE CF ما حلمت به البطولات الأخرى. وكانت مُنظمة BRAVE CF حددت أوروبا كسوق مهم في عام 2020 واستطاعت أن تُحقق رقم قياسي مُهم من خلال كونها البطولة الوحيدة في العالم التي تُنظم 7 أحداث في أوروبا في عام واحد. ويأتي هذا الإنجاز في خضم انتشار فيروس فيروس كورونا كوفيد-19 حيث استطاعت المُنظمة أن تُنظم أحداث مليئة بالإثارة في الوقت الذي توقفت فيه المُنظمات الأخرى عن تنظيم أي فعالية. في وقت سابق من هذا العام، عادت بطولة BRAVE CF إلى أوروبا مع إصدارها البطولة رقم 46 في سوتشي، روسيا وأعادت إشعال مشهد MMA الأوروبي بحدث خاص على لقب العالم للوزن الخفيف سوبر والذي دافع خلاله البطل العالمي إلدار ألداروف على لقبه العالمي في مواجهة أكبر ظاهرة MMA روسية وهو علي باجوتينوف. وقد أرسل الحدث موجات كبيرة عبر القارة، ووقف شاهدًا على نمو بطولة BRAVE CF.

وعادت منظمة BRAVE CF للقارة الأوروبية في نسختها الـ51 التي أقيمت في العاصمة البيلاروسية مينسك لتسلط الضوء على الجيل القادم من مقاتلي فنون القتال المختلطة في هذا البلد العريق. وتأتي البطولة بعد أن اختتمت المنظمة نسختها الـ50 بنجاح في مملكة البحرين مؤخرًا. هذا وتعتبر منظمة BRAVE CF أكبر شبكة اكتشاف مقاتلين في القارة العجوز حاليًا، حيث أن لديها أكثر من 80 مقاتلًا نشطًا في أكثر من 30 بلدًا أوروبيًّا، كما أن لديها أكبر حصة سوقية نشطة في أوروبا، لتشمل أكثر من ثلاث مناطق أوروبية. إضافة إلى ذلك، استضافت منظمة BRAVE CF فعاليات في 7 دول أوروبية في الفترة السابقة، وهي إيرلندا الشمالية وإنجلترا ورومانيا والسويد وسلوفينيا وروسيا وروسيا البيضاء، وتعتزم المنظمة استكمال هذه المسيرة في التوسع عبر تنظيم فعالية في مدينة ميلانو الإيطالية بتاريخ الأول من شهر أغسطس القادم.



وتنبئ مسيرة منظمة BRAVE CF بمزيد من التوسع في العديد من الدول حول العالم في المستقبل، لتصبح أكبر المنظمين لبطولات فنون القتال المختلطة في العالم.