أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن رياضة الفروسية البحرينية تعتبر إحدى العلامات البارزة في الترويج لمملكة البحرين في المحافل الخارجية عبر مواصلة تحقيق الإنجازات التي تجسد دعم ومتابعة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيراً سموه إلى أن هذا الدعم هو الأساس المتين لتحقيق الإنجازات للمملكة الغالية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز لاين أوف ديبارتجر ملك سموه وبإشراف فوزي ناس بالمركز الأول في سباق بريتش ستاليون ستد إي بي أف ستيك على مضمار سالبيري بلندن لمسافة 1200 متر على الأرضية العشبية، وهو ما يعزز القدرات الكبيرة لرياضة الفروسية البحرينية في مشاركاتها الخارجية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الحضور البارز للبحرين في السباقات الكبرى يؤكد المسيرة الناجحة لرياضة الفروسية البحرينية في المحافل الخارجية، وقال سموه "يعتبر هذا السباق هو الظهور الأول للمهر لاين أوف ديبارتجر في الموسم الحالي، وفوزه سيكون دافعاً للمزيد من النجاحات في السباقات القادمة، خصوصاً أن هذا الفوز يعتبر الرابع في مسيرته".

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها الفارس ديفد ايغن والمدرب روجر فيرنر، متمنياً سموه للمشاركات البحرينية دوام التوفيق والنجاح.

صور


صور