عمر البلوشي:

أكد رئيس جهاز لعبة كرة اليد بنادي النجمة فهد بوشعر أن الفريق سيخوض ما تبقى من مبارياته ضمن بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري الثالثة والعشرون لكرة اليد المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على أنها مباريات نهائية وذلك سعياً نحو تحقيق الانتصارات والظفر بنقاط الفوز سعياً نحو كسب بطاقة العبور الثانية إلى نصف نهائي البطولة.



وأشار بوشعر إلى أن الفريق قدم أداء جيد في هذه المباراة ولديه ما هو أفضل من هذا المستوى الذي ظهر عليه في مباراة الأمس أمام الفريق الإيراني، مشيراً أن خوض المباراة في الساعة الحادية عشرة صباحاً كان له تأثير سلبي على اللاعبين في المباراة.

وأوضح رئيس جهاز اللعبة أن هذا الانتصار كان له الأثر الإيجابي على اللاعبين من بعد الهزيمة في المباراة الأولى يوم السبت الماضي أمام العربي القطري، مضيفاً أن الفوز أمس كسر الضغط النفسي لدى اللاعبين من بعد الهزيمة وأعطاهم دفعة معنوية نحو تقديم الأفضل أمام مضر السعودي والسالمية الكويتي.

وأشاد بوشعر بالجهود التي يبذلها لاعبي يد الرهيب خلال منافسات البطولة من أجل التأهل إلى الأدوار النهائية، مثمناً العمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي.