أكدت رئيسة النواب فوزية زينل على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمنح رتبتين استثنائية في الخدمة المدنية أو ما يعادلها للعاملين بالصفوف الأمامية.

وقالت إن هذا التقدير الكريم الذي جاء انطلاقاً من اعتزاز حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بالجهود المخلصة للعاملين بالصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا، وما يقدمونه من أعمال وخدمات جليلة، أسهمت في تحقيق كل الرعاية والاهتمام للمواطنين والمقيمين من أجل ضمان صحة وسلامة الجميع، وما يبذلونه من عطاء كبير وعمل متواصل وتضحيات وطنية وعبر أداء مهني وإداري مشرف، كان له بالغ الأثر في مواجهة تداعيات الجائحة والتصدي لها، ونيل الإشادة المجتمعية والدولية لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشارت إلى أن التوجيهات الكريمة تمثل حافزاً كبيراً وداعماً قوياً لمزيد من العمل والإنجاز وخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين، لأبطال الصفوف الأمامية الذين وضعوا خدمة الوطن فوق كل اعتبار، مضيفة أن المجلس النيابي يسجل فخره واعتزازه بكافة العاملين في الصفوف الأمامية، ويثمن عالياً ما يقدمونه من جهود وأعمال، ستظل راسخة في تاريخ الوطن ووجدان كل مواطن ومقيم. وانهم النماذج المشرفة والقدوة المخلصة للشباب والناشئة والأجيال.



ولفتت زينل أن إعلان منظمة الصحة العالمية عن تصنيف المنامة كعاصمة صحية إنجاز دولي يضاف إلى البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وتقديراً للجهود المضنية والمتابعة الحثيثة للحكومة برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتأكيداً لقوة ومتانة المنظومة الصحية في المملكة وتطورها الدائم وتقدمها المستمر.