تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في احتفال جرى في قصر الصخير اليوم، أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد لدى المملكة.

وتسلم جلالة العاهل المفدى أوراق اعتماد كل من:

-سعادة السيدة ايسن تشاكيل سفيرة الجمهورية التركية.



- سعادة السيد كمال القيزاني سفير الجمهورية التونسية.

- سعادة السيد محمد أيوب سفير جمهورية باكستان الإسلامية.

- سعادة السيد مياموتو ماسايوكي سفير اليابان.

وتبادل حضرة صاحب الجلالة حفظه الله مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة، وما تشهده من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك المفدى تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات الطيبة الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على مختلف الصعد.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، وسمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ومعالي وزير الديوان الملكي، وسعادة رئيس المراسم الملكية، ومساعد وزير الخارجية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.