احتفلت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بإطلاق أولى رحلاتها الصيفية الموسمية إلى سانتوريني اليونانية؛ حيث استقبلت رحلة الناقلة رقم GF034 برشها بالمياه في مطار سانتوريني الدولي، وقام مسئولي المطار لدى وصولها بالتقاط الصور التذكارية مع أفراد طاقم الرحلة. وكان مسافري الرحلة قد حصلوا على بطاقات خاصة للصعود إلى الطائرة وشهادات تذكارية لأولى رحلات الناقلة من مملكة البحرين إلى جزيرة سانتوريني اليونانية، وذلك قبل إقلاع رحلتهم من مطار البحرين الدولي. وقد سيرت الرحلة باستخدام أحدث طائرات الناقلة من طراز إيرباص 320 نيو التي تحتوي على 16 مقعداً في درجة الصقر الذهبي و120 مقعداً في الدرجة السياحية.

وتعليقًا على إضافة سانتوريني الى شبكة وجهاتها علق القبطان وليد عبدالحميد العلوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج قائلاً: "لقد قمنا في وقت سابق من هذا الشهر بتشغيل رحلتنا الافتتاحية إلى ميكونوس، ومع إطلاق رحلاتنا اليوم إلى سانتوريني، تهدف الناقلة الوطنية إلى تعزيز شبكة وجهاتها، مع وجهات شاطئية مفضلة لدى العديد من السياح والعائلات في مملكة البحرين والمنطقة. وتأتي هذه الإضافات الاستراتيجية في حين يتزايد الطلب على السفر تدريجيًا مع اقتراب عطلة الصيف وتخفيف قيود السفر في أوروبا".

وستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى ميكونوس وسانتوريني حتى نهاية سبتمبر القادم بواقع رحلتين أسبوعيتين لكل وجهة، حيث يمكن حجز التذاكر على الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ، أو من خلال مركز الاتصال الدولي للناقلة، أو عبر مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

وكانت الناقلة قد أعلنت الشهر الماضي أن جميع رحلات طيران الخليج يتم تشغيلها من قبل طاقم تم تطعيمهم بنسبة 100? بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة؛ حيث بدأت الناقلة بحملة تطعيم داخلية منذ ديسمبر 2020 تستهدف من خلالها تطعيم أفراد طاقمها التشغيلي وموظفيها في الصفوف الأولى. وتفخر الناقلة الوطنية بكونها إحدى أولى شركات الطيران في العالم القادرة على تأمين راحة البال لجميع مسافريها على أي من وجهات شبكتها المتنامية. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت طيران الخليج في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس (كوفيد 19) مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي تشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة ب (كوفيد 19) الغير متوقعة أثناء السفر. وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين (كوفيد 19) دون أي تكلفة إضافية.