ثمنت رئيسة نقابة المصرفيين الأستاذة نورا الفيحاني ‬قرار‭ ‬صاحب‭ ‬السمو‭ ‬الملكي‭ ‬الأمير‭ ‬سلمان‭ ‬بن‭ ‬حمد‭ ‬آل‭ ‬خليفة‭ ‬ولي‭ ‬العهد نائب القائد الأعلى ‭ ‬رئيس‭ ‬الوزراء،‭ ‬منح‭ ‬رتبتين‭ ‬استثنائيتين في الخدمة المدنية أو ما يعادلها لأبطال ‭ ‬الصفوف‭ ‬الأمامية الذين قدموا الغالي والنفيس وقدموا الكثير من التضحيات حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين والمقيمين .

وأضافت أن القيادة الحكيمة دوماً ما تقدر الذين يخدموا الوطن بتفاني وتدعم مجهوداتهم بشتى الوسائل،مؤكدة أن مثل هذه القرارات والتوجيهات تمثل دعماً قوياً في سبيل بذل الجهد والعرق وتقديم المزيد من التضحيات وتحقيق الكثير من الإنجازات في خدمة الوطن . ‭ ‬

وأكدت الفيحاني أن أبطال الصفوف الأمامية ومن ضمنهم العاملين في البنوك قدموا الكثير من الجهد والتضحيات في مواجهة جائحة كورونا واستطاعوا بفضل دعم القيادة الحكيمة وإخلاصهم وتفانيهم أن ينجحوا في مواجهة تحديات وتبعات جائحة كورونا ونجحوا في تقديم أنموذجاً رائعاً في كيفية إدارة الأزمات وخلق منح من المحن .

ودعت الفيحاني المجتمع البحريني إلى ضرورة التكاتف والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية من أجل حماية الصحة العامة في مملكتنا الغالية وتجاوز الأزمة بأقل الخسائر وحفظ الأرواح.