أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن خالص تهانيه إلى سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود، بمناسبة تزكيته رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم لأربع سنوات مقبلة للدورة الانتخابية (٢٠٢١-٢٠٢٥).

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن تزكية سمو الأمر عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود للاستمرار في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، انعكاس للدور البارز لسموه في خدمة كرة القدم العربية، وثقة وتقدير الجمعية العمومية لعمل سموه البارز في مختلف أركان منظومة الكرة العربية.

وقال إن الاتحاد البحريني لكرة القدم ماض في العمل سويًا مع الاتحاد العربي نحو تطوير وارتقاء كرة القدم في الدول العربية، عبر دعم الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.



وأشار إلى أن تواجد سموه في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم سيسهم في تفعيل البرامج المختلفة الكفيلة بخدمة الشباب الكروي العربي والارتقاء بمستوياته.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن الثقة التامة بقيادة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود للاتحاد العربي لكرة القدم، ومواصلة مشوار النجاح والتميز للاتحاد في الجوانب كافة، متمنيًا التوفيق لسموه ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم.