وليد عبدالله:

تعاقد نادي الخالدية الرياضي مع اللاعب الدولي إسماعيل عبداللطيف "سُمعة" والدولي الأردني صالح راتب، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بعقد يستمر موسمين مع الفريق ابتداءً من الموسم الجديد 2021/ 2022.

وقد فتحت إدارة نادي الخالدية خط المفاوضات مع اللاعب إسماعيل عبداللطيف والأردني صالح راتب، حيث وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة تكللت بتوافق الأطراف على جميع بنود الصيغة النهائية للعقد، وأنه بانتظار الإعلان الرسمي لهاتين الصفقتين.

وكان الخالدية قد بدأ تحركاته مبكراً لتدعيم صفوف الفريق، الذي نجح في الصعود لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد أن حل في المركز الثاني في الترتيب العام لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

حيث أعلن النادي في وقت سابق عن تعاقده مع المدرب الوطني محمد الشملان، وذلك لتولي الإشراف على تدريب الفريق الأول بالموسم الجديد، وتعاقده مع اللاعب الدولي مهدي حميدان، والحارس الدولي سيد شبر علوي واللاعب الدولي أحمد عبدالله القادمين من نادي الرفاع، وعن تعاقده مع الدولي محمد عادل قادماً من نادي المنامة، والدولي أحمد بوغمار قادماً من نادي الحد واللاعب الشاب عبدالعزيز الشيخ قادماً من نادي البسيتين.