لا يزال الغموض يحيط بمستقبل الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل التقارير التي تفيد بقرب رحيله عن ناديه.

وكان رياض محرز قدم أداء مبهرا مع مانشستر سيتي الموسم الماضي، قاده من خلاله لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تفجر تقارير إنجليزية مفاجأة بالتأكيد على أن النادي سماوي قد يلجأ لبيع نجمه الجزائري في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تمويل صفقاته الجديدة.

وكشفت تقارير أن نادي أرسنال الإنجليزي مصر على ضم محرز خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بطلب مُلح من طرف مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، الذي يرى بأن صاحب القدم اليُسرى السحرية سيكون العنصر الذي ينقص تشكيلته من أجل العودة للمنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل.



وأكد الإعلامي البريطاني الشهير دين جونز، في بث مُباشر على قناة "لايف سكور"، أن الأيام الأخيرة شهدت تطورا كبيرا داخل أرسنال في هذا الصدد ، حيث إن مجلس إدارة النادي مُتحمس كثيرا لخطف الجناح الطائر الجزائري من مانشستر سيتي.

وأشار الإعلامي إلى أن هذا الملف أصبح أولوية للنادي اللندني، بعد أن تم الاتفاق على تخصيص شيك ضخم تحت تصرف الطاقم الفني للفريق قيمته 115 مليون يور على أقل تقدير، من أجل القيام بالصفقات الصيفية، التي ستكون أولاها صفقة ضم مُحارب الصحراء.

وأوضح أن الشرط الوحيد المنتظر لبدء مفاوضات الحصول على الصفقة هو موافقة محرز نفسه على مغادرة السيتي تجاه ملعب "الإمارات"، حيث إن اللاعب لا يزال يُصرح بأنه مُرتاح مع فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

زيدان كلمة السر.. حل سينمائي بـ"التين والعنب" لأزمة بنزيما مع منتخب فرنسا

ورغم ذلك فإن الأمور يُمكن أن تنقلب بين الفينة والأخرى في ظل وجود تأكيدات بأن إدارة النادي السماوي لا تعارض فكرة بيع عقد صاحب المُراوغات السحرية الجزائري من أجل تمويل صفقة ضم جاك جريليش قائد أستون فيلا الإنجليزي.