يختتم فريق كرة اليد بنادي النجمة مساء اليوم مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية في نسختها الثالثة والعشرين المقامة بمدينة جدة السعودية بلقاء فريق النادي العربي القطري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تسبق اللقاء الختامي بين الكويت الكويتي والدحيل القطري اللذين يتنافسان على اللقب.

«الرهيب النجماوي» قدم أداءً مميزاً ومشرفاً لكرة اليد البحرينية في هذا المحفل القاري عندما استهل مشاركته بخسارة صعبة أمام العربي القطري اتبعها بالفوز على فريق «شاهد كازرون» الإيراني ثم على «مضر» السعودي وبعد ذلك الفوز الجدير على «السالمية» الكويتي ليتأهل بذلك إلى الدور قبل النهائي ويخسر أمام «الدحيل» القطري المدجج باللاعبين المحترفين!

مشاركة نجماوية مشرفة قياساً بفارق الإمكانيات بينه وبين فرق المربع الذهبي وفي اعتقادي بأن النجمة كان بإمكانه الذهاب إلى أبعد من ذلك لو أنه أحسن اختيار اللاعب المحترف لدعم صفوف الفريق، إذ إننا لم نشعر بأية إضافة من المحترف النجماوي على عكس ما قدمه محترفو فرق المربع الذهبي من إضافات لعبت دوراً إيجابياً في نتائج فرقهم.

يكفينا فخراً أن هذا الفريق حمل الهوية الوطنية البحرينية من لاعبين وجهازين إداري وفني وهو ما يعكس تميز الكفاءات الوطنية البحرينية في شتى المجالات بما في ذلك المجال الرياضي.

الظهور المشرف للرهيب النجماوي في هذه النسخة من البطولة الآسيوية ليس بالأمر الغريب، فلقد سبق لهذا الفريق أن نال اللقب الآسيوي في نسخته العشرين عام 2017 وقبل ذلك كان لكرة اليد النجماوية تألق بارز في العديد من المشاركات الخارجية حصدت من خلالها العديد من الألقاب على مختلف الأصعدة..

تمنياتنا للرهيب النجماوي بالتوفيق في مباراة اليوم التي نأمل أن تكون ختاماً مشرفاً يتمم ما قدمه الفريق في الجولات الماضية من هذه البطولة.