استقبل علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الاثنين، الدكتور محمد نذر الإسلام، سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة لدى مملكة البحرين.

وأكد رئيس مجلس الشورى على العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية بنغلاديش الشعبية، مشيدًا بمستوى التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين، والحرص الذي توليه قيادتا البلدين للدفع نحو تعزيز الروابط المشتركة، بما يسهم في مزيدٍ من الارتقاء والتطور في المجالات الداعمة لمسارات التنمية والتقدم للبلدين والشعبين الصديقين.

وأوضح أنَّ مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، تحرص على بناء علاقات وثيقة مع مختلف دول العالم، وتقوم على ثوابت وطنية أساسها الاحترام والتعايش والتسامح والسلام، مؤكدًا في الوقت ذاته اهتمام المجلس بتوطيد العلاقات البرلمانية والتنسيق المستمر مع برلمان بنغلاديش، وخصوصًا في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد نذر الإسلام عن الفخر والاعتزاز بعمق الروابط الوثيقة بين مملكة البحرين وجمهورية بنغلاديش، مؤكدًا المساعي المستمرة لفتح آفاقٍ أرحب من التعاون والعمل البنّاء في كل ما من شأنه تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين.