عمر البلوشي:

يخوض الأهلي ممثل كرة السلة البحرينية الثلاثاء مباراته الرابعة والأخيرة ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة الأندية الخليجية الأربعين لكرة السلة المقامة من 18 لغاية 26 يونيو القادم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يلتقي الأهلي نظيره النصر السعودي عند تمام الساعة الثالثة عصراً وذلك على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب أهلي دبي.

ويتطلع الأهلي إلى الانتصار في مباراة اليوم على الرغم من حظوظه الكبيرة في التأهل وخاصة في حال خسارة الشمال القطري مباراته القادمة، حيث يمتلك الأهلي في رصيده حالياً 4 نقاط وفي المركز الثالث وبفارق النقاط المسجلة عن الكويت الكويتي المتصدر وشباب أهلي دبي الوصيف.

ويعمل المدرب الوطني أحمد جان حسب عدة تصريحات خلال البطولة إلى الوصول للتشكيلة المنافسة وخاصة مع ضمانه بنسبة كبيرة التأهل لدور نصف النهائي، في ظل امتلاك الفريق لعناصر مميزة من لاعبين مواطنين ومحترفين أجانب قادرين على إحداث الفارق في المواجهات القادمة.

ويسعى الأهلي نحو رفع وتيرة المنافسة تدريجياً من أجل السير قدماً لتحقيق اللقب الخليجي الثالث في تاريخ النادي والغائب عن خزائن القلعة الصفراء منذ عام 1988م، إلى جانب تحقيق الهدف الأكبر وهو التأهل إلى منافسات بطولة الأندية الآسيوية القادمة في حال تحقيق اللقب.