أعلن بنك البحرين الوطني عن توفير خيار تأجيل استقطاع الأقساط الشهرية لمدة ستة شهور إضافية حتى شهر ديسمبر 2021.

يأتي ذلك إتباعًا لتوجيهات مصرف البحرين المركزي وضمن سعي البنك الدائم لدعم عملائه والمجتمع والاقتصاد الوطني.

وسيحظى عملاء بنك البحرين الوطني بخيار تأجيل تسديد أقساط القروض الشخصية وذلك بدءًا من شهر يوليو القادم وحتى نهاية شهر ديسمبر 2021.

وتأتي مبادرة مصرف البحرين المركزي لتُخفف الأعباء المالية على المتضررين من الجائحة وذلك عن طريق توفير خيار تأجيل تسديد أقساط القروض القائمة.

وسوف تستلزم إعادة جدولة القروض رسوم فائدة لفترة التأجيل المرغوبة، ولكن دون رسوم إضافية. بينما سيبقى مبلغ القسط الشهري دون تغيير.

ولتقديم طلب تأجيل تسديد القرض الشخصي للأفراد، يمكن لمقدمي الطلب ملء استمارة الطلب في المنصة الرقمية التابعة لبنك البحرين الوطني.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني، صباح عبداللطيف الزياني: "نحن نؤكد على إلتزامنا بدعم جهود الحكومة الموقرة للحد من الآثار الاقتصادية الناجمة عن كوفيد-19، ومد يد العون خلال هذه الأوقات الصعبة، حيث يتمركز عملائنا في قلب هذه المبادرات. ومن منطلق مساعينا لضمان سلامة عملائنا أثناء الجائحة الحالية، قمنا بتطوير آلية رقمية سلسة لتقديم الطلبات دون الحاجة لزيارة أيّ فرع، حيث تتسم العملية بالشفافية والراحة كونها تتيح للعملاء تحديد الرسوم الإضافية لفترة التأجيل المفضلة".

لمزيد من المعلومات أو لطلب المساعدة، يُرجى من العملاء الكرام التواصل مع مركز الاتصال التابع لبنك البحرين الوطني على هاتف رقم 17214433، أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.nbbonline.com لملء طلب تأجيل القرض.