أعلنت عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد، خطبتها إلى الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، فمن تكون؟

بلغت الحسناء الإنجليزية تايلور وارد 23 عاماً، في 28 يناير/كانون الثاني الماضي، وارتبطت بمحرز بشكل غير رسمي منذ صيف العام الماضي، وهي ابنة أشلي وارد المهاجم الإنجليزي الذي لعب لصفوف برادفورد سيتي وبلاكبيرن روفرز وديربي كاونتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي ومانشستر سيتي وبارنسلي وبلاكبول وريكسهام ونورويتش سيتي.

والدة تايلور هي نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد، التي تبلغ ثروتها 42 مليون جنيه إسترليني، وتزوجت من لاعب كرة القدم المعتزل، أشلي وارد، ولديها 3 شقيقات: داربي وتشارلي وأستون.

ومن أشهر أعمال والدتها المشاركة في بطولة المسلسل الشهير "ربات بيوت يائسات".

وتعد تايلور وارد، العلاقة الرومانسية الثانية في في حياة محرز بعد الإنجليزية ريتا جوهال، والدة طفلتيه، والذي ارتبط بها في الفرة من 2015 إلى 2020.

على الجانب الآخر، فإن محرز ليس العلاقة الأولى في حياة تايلور وارد، التي ارتبطت سابقا بقصة حب مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، المنضم حديثا لصفوف برشلونة الإسباني، وزميل اللاعب الجزائزي السابق في مانشستر سيتي.

كما ارتبطت تايلور بعلاقة عاطفية مع الممثل البريطاني سام ريس، عقب انفصاله عن الممثلة ستيفاني ديفيز، لكن الأمر لم يدم طويلاً.

تايلور وارد تمتلك عبر حسابها على تطبيق أنستقرام ما يقرب من مليون و100 ألف متابع، علماً بأن هذا العدد كان 43 ألفا فقط، عند الكشف عن علاقتها بمحرز في صيف العام الماضي.

وتستغل تايلور وارد حسابها بالدعاية لمنتجات التجميل، لكنها في الحياة العملية تقوم بدراسة التصميمات والأزياء، وتعمل كعارضة أزياء ومنظمة حفلات DJ.

تايلور عاشت في طفولتها حياة مرفهة في منزل قيمته 15 مليون جنيه إسترليني ضم 11 غرفة نوم وحمام سباحة وغرفة سينما.

وكشفت الحسناء البريطانية قبل 5 سنوات أن والديها قاما بشراء سيارة من طراز ميرسيدس لها قبل أن تحصل على رخصة قيادة، وهي في الثامنة عشر من عمرها.

وقررت قبل بلوغ الـ20 من عمرها القيام بعملية تجميل في 2017.