يعلن مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي عن عقد اجتماع الجمعية العمومية العادي والمقرر في يوم الخميس الموافق 15 من شهر يوليو القادم عن طريق الاتصال الافتراضي "أونلاين" وذلك لمناقشة واعتماد التقريرين الإداري والمالي للسنة المالية المنتهية 2020.

ودعا أمين السر العام بالنادي عبدالله عاشور جميع الأعضاء في الجمعية العمومية لتجديد وتسديد رسوم الاشتراك والعضوية، لنيل حق حضور الاجتماع، علما بأن الجمعية العمومية تتكون من الأعضاء العاملين المسددين لاشتراكاتهم السنوية والذين مضت على عضويتهم العاملة ستة أشهر على الأقل حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية، وذلك حسب اللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية الخاضعة لإشراف وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وأكد عاشور على جميع الأعضاء الإسراع وعدم التأخر في سداد رسوم الاشتراك خاصة الذين تنتهي عضويتهم في القريب العاجل، مشيرا إلى أن التأخر في سداد رسوم الاشتراك السنوي يؤدي إلى سقوط العضوية عن عضو النادي، وذلك حسب القرار رقم (150) لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام اللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية، ويجوز لمن أسقطت عضويته أن يعيد تقديم الطلب وتطبق عليه الشروط والأحكام الخاصة بالعضوية الجديدة.

ويرجى التواصل مع مدير النادي السيد محمد الكوهجي، للاستفسار ودفع رسوم الاشتراك بالاتصال الهاتفي على الأرقام التالية 33393979.

وأوضح أمين السر العام بالنادي عبدالله عاشور أن إدارة النادي تعكف حاليا على الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية، وتسليم الكشوفات والقوائم الخاصة بأسماء وبيانات أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم إلى إدارة الرقابة والتدقيق بوزارة شؤون الشباب والرياضة، والتي بدورها ستعتمد الموعد والإجراءات النهائية لعقد الاجتماع بعد استيفاء كافة المتطلبات.