عمر البلوشي:

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة حسين محمد إلى خلع في كتفه مرتين خلال منافسات بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري الثالثة والعشرون لكرة اليد التي اختتمت منافساتها الإثنين الماضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي أبعدت اللاعب عن خوض مباراة فريقه الأخيرة أمام العربي القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة والتي خسرها الرهيب بنتيجة 25 مقابل 24.

وتعرض محمد للخلع في كتفه الأيسر لأول مرة خلال مباراة فريقه أمام السالمية الكويتي في ختام الدور التمهيدي من البطولة، فيما تعرض للخلع مرة ثانية في مباراة فريقه أمام الدحيل القطري في نصف النهائي.

وسيخضع اللاعب إلى العلاج خلال فترة أسبوعين للوقوف على جاهزيته التامة وإمكانية عودته إلى الملاعب خلال انطلاق فترة الإعداد للموسم الرياضي القادم، في ظل الرغبة الكبيرة للكتيبة النجماوية بمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية.

هذا وتمكن النجمة الموسم الماضي من تحقيق لقب كأس خالد بن حمد ودوري الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث جاءت الثنائية النجماوية بعد غياب عدة مواسم عن تحقيق بطولتي الدوري والكأس سوياً، في ظل رغبة الجهاز الإداري بالتجديد لعدد من اللاعبين والاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة.