عمر البلوشي:

أكد لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي علي عقيل أن فريقه لعب بشكل دفاعي في مباراة الأمس أمام النصر السعودي والتي حققوا فيها الانتصار بنتيجة 94 مقابل 84 ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية الأربعين لكرة السلة المقامة من 18 لغاية 26 يونيو القادم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار عقيل إلى أن غياب المحترف الأمريكي ماني هاريس يوم أمس عن الفريق جعل الخطة تتغير نحو تعزيز الجانب الدفاعي والاعتماد على محترف واحد فقط كما كان الوضع عليه ضمن منافسات السلة المحلية، موضحاً أن الفريق لاقى انتقادات عديدة خلال الأيام الماضية بخصوص عدم لعبه بطريقة دفاعية.



الجدير بالذكر أن الأهلي تعرض للخسارة في مباراتيه السابقتين أمام الكويت الكويتي وشباب أهلي دبي الإماراتي ضمن الدور التمهيدي نظراً لاعتماد المدرب الوطني أحمد جان على الأسلوب الهجومي الذي أعطى المجال للفرق الأخرى في استغلال هذا الأمر واختراق الدفاعات الأهلاوية في كلتا المباراتين.

فيما حسم ممثل كرة السلة البحرينية تأهله لنصف نهائي البطولة بعد تفوقه على النصر يوم أمس في آخر مباريات الفريق ضمن الدور التمهيدي، بانتظار انتهاء بقية مباريات الدور اليوم والتي ستحدد ترتيب الفرق ومباريات نصف النهائي.