أعلن السيد عبد الرحمن يوسف فخرو رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن تعيين السيد عبدالله بوخوة في منصب الرئيس التنفيذي للشركة بدءً من 1 يوليو 2021. وبمناسبة هذا التعيين عبر السيد عبدالرحمن فخرو عن ثقة المجلس بكفاءة وقدرات السيد عبدالله بوخوة القيادية لإدارة الشركة وتحقيق أهدافها.

ويحظى السيد عبدالله بوخوة بخبرة واسعة في الإدارة التنفيذية بعد أن شغل أكثر من منصب قيادي حيث كان آخرها الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد البحرين، إضافةً إلى مناصب سابقة مثل الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد قطر، و مدير إدارة الشركات والمؤسسات المالية و مدير إدارة الأسواق المالية في بنك ستاندرد تشارترد البحرين. كما تقلد السيد بوخوة سابقاً منصب رئيس إدارة المحفظات في مصرف البحرين المركزي، ومراكز تنفيذية في شركات أخرى في المملكة العربية السعودية والبحرين. ويمتلك السيد بوخوة خبرة محلية وإقليمية تمتد لأكثر من 24 سنة.



وتزامنا مع هذا التعيين أعرب السيد بوخوة من جانبه عن سعادته بثقة مجلس الإدارة وقراره بتعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة البحرين للتسهيلات التجارية وإلتزامه بالسير قدماً لتحقيق تطلعات المساهمين ورؤى الشركة المستقبلية.