التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشئون الشباب مع عدد من الطلبة والطالبات المتفوقين في المدارس الحكومية والخاصة وذلك عبر نظام الاتصال المرئي.

ونقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تهاني وتبريكات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للمتفوقين.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه أعطانا دروس لمواصلة الازدهار في التعليم، وعملنا العلم والطموح والرغبة في الاستمرار على التعلم الدائم".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للطلبة والطالبات أن هذه المرحلة تعتبر جوهرية في المسيرة التعليمية، وستكون نقطة بداية وليس نهاية خاصة أن المرحلة القادمة ستكون أكثر أهمية.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "اتقدم للطلبة المتفوقين والناجحين بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة تفوقهم والتي جاءت نتائجهم مشرفة ومتميزة رغم الظروف الاستثنائية والتحديات الناجمة عن كوفيد – 19، الأمر الذي يحملهم المزيد من المسئولية الوطنية في سبيل تحقيق التميز والنجاح في المراحل اللاحقة من مسيرتهم التعليمية وحياتهم العملية".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نفتخر بما حققه أبناء وبنات البحرين من تفوق كبير في التحصيل العلمي ووصولهم إلى التفوق، ونعول عليكم من أجل الارتقاء بمسيرة التنمية في المملكة والعمل على تطورها بصورة أكبر في جميع المجالات".

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نؤكد لكم أن مستقبل البحرين يقع على عاتقكم ومسيرة نهضتها ستكون من مسئولياتكم المقبلة، البحرين بحاجة الى طاقاتكم وافكاركم وعليكم مواصلة نهل المعرفة والعلم والتحصيل الدراسي في سبيل المشاركة في بناء البحرين الحديثة".

من جانبهم أعرب الطلبة والطالبات عن شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الالتقاء بهم، مشيرين الى أن كلمات سموه ستكون مشجعة لهم وحافز من أجل مواصلة المسيرة العلم والمعرفة والتحصيل العلمي والعمل على مواصلة مسيرة بناء البحرين الحديثة.