أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالدعم الكبير الذي يوليه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، للاتحادات الرياضية، مؤكدًا أن دعم سموه له أبلغ الأثر في عمل الاتحادات الرياضية وقيادتها إلى الإنجازات المختلفة.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ وذلك على الجهود الكبيرة والمميزة التي يقوم بها سموه دعمًا للاتحادات الرياضية، مشيرًا إلى حرص سموه على تعزيز عمل الاتحادات وتذليل العقبات أمامها لتكون واجهة مشرفة للوطن في مختلف المحافل بتحقيقها الإنجازات على جميع الأصعدة.

وقال إن الاجتماع المرئي الذي عقده سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برؤساء الاتحادات الرياضية، جاء ليؤكد الدور البارز لسموه في سبيل النهوض بالرياضة البحرينية بما يتوافق الرؤى التطويرية لممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.



وأضاف:"الاجتماع عكس المتابعة الحثيثة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لعمل الاتحادات الرياضية، إذ نستلهم من هذا الدعم الحافز الكبير لمواصلة العمل والارتقاء بالاتحادات الرياضية بما يعزز المكانة الريادية للرياضة البحرينية بتحقيق مختلف الإنجازات".

ولفت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرؤساء الاتحادات الرياضية بضرورة تكثيف الجهود وتعزيز التعاون لتحقيق المزيد من الإنجازات يزيد من حجم المسؤولية على عاتق الاتحادات الرياضية في إطلاق البرامج والأنشطة التي تسهم في تعزيز أداء الرياضيين وتقودهم لزيادة حصاد الذهب والمراكز الريادية في مختلف المحافل الرياضية.

وقال إن الاتحاد البحريني لكرة القدم يدأب دائمًا على إدخال الإضافات التطويرية لأنشطته ومسابقاته بما يعزز من الرؤى والأهداف التطويرية المنشودة، والتي أكد عليها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في اجتماعه المرئي مع رؤساء الاتحادات الرياضية؛ بهدف النهوض بالألعاب وتحقيق النتائج المشرفة.

ونوه إلى أن قرار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتشكيل لجنة الانضباط والتدقيق المالي والإداري بالاتحادات والأندية الرياضية برئاسة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، مبينًا أنها ستكون سندًا لعمل الاتحادات بكونها أداة رقابية تسهم في تعزيز العمل المالي والإداري.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في ختام تصريحه أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يعتز ويفتخر بتنفيذ التوجيهات السديدة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى استمرار العمل التطويري في الاتحاد فنيًا وإداريًا بما يعزز مكانة كرة القدم البحرينية في مختلف الأوساط عبر تحقيقها للإنجازات المتعددة التي تعكس كفاءة الكوادر البحرينية الرياضية سواء من لاعبين أو فنيين أو إداريين.