وليد عبدالله

كشفت وسائل إعلام سورية أن إدارة النادي الاهلي فتحت خط المفاوضات مع لاعب الوسط الدولي السوري ورد السلامه، من أجل الحصول على خدماته الموسم الرياضي 2021/ 2022.

واشارت إلى أن المفاوضات لا تزال جاريه بين الطرفين للوصول لاتفاق بينهما على الصيغة النهائية للعقد.



ويأتي ذلك ضمن التحركات التي تقودها الإدارة الأهلاوية من أجل إنهاء ملف المحترفين للفريق الكروي الأول بالموسم الجديد، حيث جددت الإدارة عقد المدافع الأردني زيد جابر وتعاقدت مع المدافع السوري محمد يوسف.

وتشير أنباء إلى أن الأهلي يقترب كذلك من التعاقد مع المهاجم الأردني عبدالله العطار، على أن تكتمل الصفوف بمحترف رابع ضمن توجه الإدارة للاستفادة من نظام المحترفين الذي سيطبق في الموسم 3+1، لتعزيز صفوف الفريق الذي يطمح للمنافسة في هذا الموسم، بعد أن خرج من الموسم الماضي بميدالية المركز الثاني لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد جددت ثقتها بالمدرب الوطني علي صنقور للاستمرار في عمله كمدرب للفريق، وجددت عقد المدرب المساعد صادق الحلواجي ومدرب الحراس عبدالعزيز بوحاجيه وتعاقدت مع المعد البدني عقيل بركات والمحلل الفني علي صباح، كما عينت اللاعب الدولي السابق محمد عبدو مديرا للفريق الأول. وتعاقد مع اللاعبان سيد حسين هاشم، ونواف عبدالله، وجدد عقود اللاعبين، وهم: محمد سهوان، مجبتى عبدعلي، باقر العصفور، عباس عياد وعيسى غالب.