أعلنت مؤسسة إنجاز البحرين مؤخراً عن تنظيم النسخة المقبلة من مسابقة "رواد الأعمال الشباب" السنوية، والتي ستشهد مشاركة طلاب من 10 مدارس ثانوية و8 جامعات في البحرين. سيُقام الحدث عبر التقنية الافتراضية على تطبيق زووم ((Zoom على مدار يومين متتاليين من تاريخ 7 إلى 8 يوليو 2021، وسيتم بث حفل توزيع الجوائز الختامي عبر قناة إنجاز البحرين على اليوتيوب (YouTube).

بالإضافة إلى ذلك، سيشهد الحدث مشاركة العديد من الشركات والكيانات رفيعة المستوى التي تتخذ من البحرين مقراً لها كجهات راعية للحدث من بينها تمكين، بناغاز، أمازون ويب سيرفيسز و بنك البحرين الوطني،.

وسيتم تكريم فرق الطلاب المشاركين من المستوين المدارس الثانوية والجامعات عبر ثماني فئات للجوائز من بينها: أفضل شركة لعام 2021 - المدرسة الثانوية والجامعة، أفضل منتج لعام 2021 - المدرسة الثانوية والجامعة، أفضل تأثير اجتماعي 2021 - المدرسة الثانوية والجامعة، حيث ستتأهل الفرق الفائزة بأفضل شركة لهذا العام بعد ذلك للمنافسة على المستوى الإقليمي، إلى جانب الفئتين الأخيرتين وهما التميز في التكنولوجيا برعاية "أمازون ويب سيرفيسز"، والتميز في التسويق الرقمي برعاية "بنك البحرين الوطني".



سيتم تقييم الفرق المشاركة من قبل لجنة التحكيم وهم الشيخ عبدالله آل خليفة من بناغاز, والأستاذ عبد النصر من سيتي, والأستاذ عدنان المحمود من جيبك ، و الأستاذ أحمد الخنيزي من تمكين, و الأستاذ حسين حاجي من Inagrab, والأستاذ محمد الريس من بنك البحرين والكويت, والأستاذ ياسر العباسي من جيبك والأستاذ نضال الباشا من شركة أمازون ويب سيرفيسز، والأستاذ هشام أبو الفتح من بنك البحرين الوطني.

حول المسابقة، علّقت صاحبة السمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة - رئيسة مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، على نجاح مسابقة إنجاز البحرين 2021 بقولها: "على مدى العامين الماضيين، أظهر طلابنا مهارة غير عادية في الروح والتفكير الإبداعي والتصميم للنجاح في مواجهة التحديات. نحن فخورون بتنظيم مسابقة رواد الأعمال الشباب كل عام من أجل تزويد قادة الغد بالمساحة والموارد والأدوات والتوجيه اللازم لينطلقوا إلى الأمام ويبدعوا ويكونوا نماذج يُحتذى بها. نتطلع إلى رؤية التوجه الذي سيسلكه المشاركون والمهارات التي سيظهرونها في نسخة هذا العام".

للمزيد من المعلومات حول مبادرات إنجاز البحرين، تفضل بزيارة الموقع الرسمي للمؤسسة: www.injazbh.org أو حساب إنجاز البحرين على الاستغرام @injazbahrain.