يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يجد نفسه مجبرا على لعب مباراة ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الصيف الحالي بسبب جاريث بيل.

وحتى الآن لم يعلن ريال مدريد عن خوضه أي مباراة خلال فترة التحضيرات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد، علما بأن الفريق الملكي يستهل مشواره في الدوري الإسباني منتصف شهر أغسطس/آب القادم.



وحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة توتنهام قامت بتذكير نظيرتها في ريال مدريد بوجود اتفاق مسبق بينهما على لعب مباراة ودية، وذلك ضمن بنود تعاقد الفريق الملكي مع جاريث بيل قادما من "السبيرز" في صيف 2013.

وكان ريال مدريد تعاقد مع بيل قادما من توتنهام في 2013 بمقابل قياسي حينها بلغ 101 مليون يورو، وعاد إلى الفريق اللندني في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ويحيط الغموض بمستقبل بيل في الوقت الحالي، حيث يتبقى موسم واحد في عقده مع ريال مدريد، ويرتبط اسمه أيضا بالرحيل لعدة أندية.

وسواء ظل بيل مع ريال مدريد أو رحل، فإن النادي الملكي مضطر لخوض المباراة المتفق عليها مع توتنهام، لكي يتجنب الدخول في أي مشاكل قانونية.

وفي حال أقيمت تلك المباراة هذا الصيف، فمن المتوقع أن يحتضنها ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بمدينة ريال مدريد الرياضية، في ظل إجراء تجديدات بملعبه الأساسي "سانتياجو برنابيو".