يقدّم مهرجان صيف البحرين في نسخته الثالثة عشرة يوم غد الأربعاء الموافق 7 يوليو 2021م لجمهوره الحفل الموسيقي للفنان والمغني وكاتب الأغاني الأميركي توني مميل وذلك في تمام الساعة 5:00 مساء على قناة المهرجان على يوتيوب Bahrain Summer Festival . ويأتي هذا الحفل بالتعاون مع السفارة الأميركية لدى مملكة البحرين.

وخلال الحفل سيقوم توني ميمل مع فرقته من موسيقيي مدينة ناشفيل بإلهام الجمهور من خلال معزوفاتهم وأغانيهم المعروفة والجديدة. ولد توني ميمل بدون ساعد أيسر، وبالرغم من ذلك علّم نفسه العزف على الغيتار ليقدّم موسيقاه اليوم في جميع أنحاء العالم.

هذا وتتزامن نسخة 2021م من مهرجان صيف البحرين مع برنامج هيئة الثقافة لهذا العام بعنوان "مسار اللؤلؤ"، ويقام ما بين 1 و31 يوليو القادم. وكعادته في كل عام، يتضمن مهرجان صيف البحرين برنامجاً ثقافياً حافلاً ومتنوعاً من الفعاليات والأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق. وتتنوع الفعاليات ما بين العروض المسرحية والموسيقية والفنية، إضافة إلى ورش العمل وعروض الطبخ والترفيه، وكذلك مسابقة نجم نخّول.

ويمكن للجمهور متابعة نشاط المهرجان من خلال قنوات مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان @Nakhoolbah ، كما ويمكن الحصول على برنامج صيف البحرين وكافة تفاصيل الأنشطة ومواعيد عرضها على الموقع الإلكتروني www.culture.gov.bh .