يختتم منتخبنا الوطني لكرة اليد تجاربه الودية أمام استونيا بلقاء أخير يجمع المنتخبين في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم (الأربعاء) على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وذلك ضمن التحضيرات التي يجريها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" والتي تستضيفها اليابان في النصف الثاني من الشهر الحالي.

وسبق لمنتخبنا أن تفوق على المنتخب الإستوني في المباراتين السابقتين، ويعتبر لقاء اليوم هو الأخير لأحمر اليد قبل السفر الى اليابان، والتي يسعى من خلالها المدرب الآيسلندي أرون للوقوف على مستوى الفريق والاستقرار على القائمة النهائية للمنتخب في الأولمبياد.

وتضم القائمة الحالية 20 لاعباً، وهم: حسين الصياد، محمد عبدالحسين، محمد ميرزا سلمان، علي ميرزا سلمان، جاسم السلاطنة، محمد حبيب، حسن شهاب، أحمد المقابي، علي عيد، حسن السماهيجي، مهدي سعد، كميل محفوظ، محمد ميرزا عبدالرضا، أحمد جلال، قاسم الشويخ، بلال بشام، محمد حبيب ناصر، حسين محفوظ، حسن ميرزا سلمان، قاسم قمبر.

وتنطلق منافسات لعبة كرة اليد في الأولمبياد يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي، حيث يلتقي منتخبنا نظيره السويدي ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من البحرين، السويد، البرتغال، مصر، اليابان، الدنمارك، ويختتم منتخبنا مباريات الدور التمهيدي أمام المنتخب المصري في الأول من شهر أغسطس القادم.