استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، في مكتبه بمقر وزارة الخارجية، السيد سمير عبدالله ناس، رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، والسيد خالد محمد نجيبي، النائب الأول للرئيس، والسيد محمد عبدالجبار الكوهجي، النائب الثاني للرئيس.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بالسيد سمير عبدالله ناس، مشيدًا بالجهود الوطنية المخلصة والدؤوبة التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة البحرين من أجل تعزيز المسيرة التنموية الشاملة في مملكة البحرين، وزيادة التبادل التجاري والاستثماري لمملكة البحرين مع مختلف دول العالم في إطار الرؤية الاقتصادية ٢٠٣٠.

كما أثنى سعادة وزير الخارجية على الدور البارز الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة البحرين في دعم القطاع الخاص البحريني ومساندة إسهاماته في مسيرة التنمية المستدامة ومشاركاته الخارجية الفاعلة، مؤكدًا على الدور المهم الذي تقوم به البعثات الدبلوماسية في الخارج لرعاية مصالح المملكة ومواطنيها الكرام، واستعداد الوزارة الدائم لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لغرفة تجارة وصناعة البحرين. متمنيًا لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعضائها الكرام دوام التوفيق والنجاح.



من جهته، أشاد السيد سمير عبدالله ناس بالتعاون الفعال القائم بين وزارة الخارجية وغرفة تجارة وصناعة البحرين، وما تقدمه الوزارة من دعم لبرامج وأنشطة الغرفة في الداخل والخارج، مثنيًا على الدور الفاعل الذي تقوم به البعثات الدبلوماسية في الخارج لمساندة ممثلي القطاع الخاص والمستثمرين البحرينيين، مؤكدًا على أهمية مواصلة التعاون الثنائي بين الجهتين لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين.

حضر اللقاء السفير توفيق أحمد المنصور، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية.