أعرب الفائز بجائزة أفضل صورة لجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة المصور الصحفي بوكالة أنباء البحرين (بنا) سلطان الحداد، بالفخر والاعتزاز لنيل هذه الجائزة معرباً عن اعتزازه بالجائزة التي تعد من أكبر الحوافز لمواصلة الجهد والعمل والعطاء والإبداع.

وقال الحداد إن فوزي اليوم بجائزة أحسن صورة ضمن جائزة رئيس الوزراء هو شرف كبير احظى به مسؤولية لتقديم الافضل في مجال الإعلام والصحافة وسبيل للمنافسة.



وحول الصورة الفائزة، أشار الحداد إلى أنها تمثل لحظة من لحظات الاستعداد اليومي لدى الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد - 19) وحماية المجتمع، مؤكداً على أهمية الاهتمام بالصورة الصحافية، كونها القادرة على توثيق الحدث بكل تفاصيله، خاصة في ظل الانتشار الواسع للصورة على مختلف المنصات وما يتطلبه ذلك من ضرورة رفع مستوى أداء المصور الصحافي.

وأضاف، "اننا في الجسم الصحفي البحريني نوجه تحية إجلال إلى راعي الصحافة والإعلام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على ما نلقاه جميعاً من دعم مستمر من جلالته".

ورفع الحداد أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على رعايته الدائمة للصحافة والإعلام.

ونوه بحضور سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وقال إن تشريف سموه اضافة كبيرة لهذه الجائزة.

وأشاد الحداد بدعم سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام وسعيه المستمر في تطوير كافة منتسبي الوزارة في مختلف قطاعات العمل الإعلامي، معربا عن وافر الشكر إلى كافة الزملاء بوكالة أنباء البحرين على ما لقيه من تشجيع وتحفيز.