وليد عبدالله :

يعكف الاتحاد البحريني لكرة القدم على إنهاء الاجراءات الخاصة بمعسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم، والمقرر إقامته في الفترة ١٣-٢٧ يوليو الجاري، والذي يأتي ضمن البرنامج الاعدادي للمنتخب، والذي سيستعد من خلاله لخوض عمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاما، والتي من المنتظر ان تحتضنها مملكة البحرين في أكتوبر من هذا العام.



واتجه اتحاد الكرة الى إجراء تغير حول مكان إقامة المعسكر، فبعد أن كان مقرر إقامة المعسكر بأوكرانيا، فضل الاتحاد خيار إقامته بمنطقة كارتبيه بمدينة إسطنبول بالجمهورية التركية، وذلك بعد الاجراءات التي اتخذتها تركيا والتي تسمح بإقامة المعسكرات الرياضية خلال هذه الفترة، والتي تأتي ضمن إجراءات الفتح التي صاحبت شهر يوليو الجاري، بعد انخفاض ملحوظ في عدد الاصابات وعدد المتماثلين للشفاء من الاصابة بفايروس كورونا كوفيد ١٩.

ومن المنتظر ان يشهد معسكر الاحمر الاولمبي ٤ إلى ٥ مباريات ودية مع فرق تركية. وكان المنتخب قد عاود تدريباته في الايام القليلة الماضية، تحت قيادة المدرب الوطني اسماعيل كرامي ومدربه المساعد عادل النعيمي، بعد القرارات الاخيرة التي اتخذها الفريق الوطني بالسماح في عودة تدريبات الفرق والمنتخبات الوطنية.