في إنجاز بحريني شبابي مستحق، فازت جمعية الخالدية الشبابية بالمركز الأول في جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز في نسختها الثانية عشرة عن مجال العمل المؤسسي.

وسيتم تسليم الجائزة خلال الحفل الختامي لفعاليات احتفال الشباب العربي باليوم العالمي للشباب ٢٠٢١ بالقاهرة خلال الفترة من ١٢-١٤ أغسطس القادم.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس جمعية الخالدية الشبابية السيد إبراهيم راشد النايم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وإلى المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد بن سلمان آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.



واعتبر النايم أن فوز جمعية الخالدية الشبابية بهذه الجائزة المتميزة ما هو إلا نتاج الدعم اللا محدود الذي يحظى به القطاع الشبابي في مملكة البحرين من لدن القيادة الرشيدة، مؤكدا ما تحظى به الجمعيات الأهلية وبخاصة الناشطة في المجال الشبابي من اهتمام ودعم مكنها من مزاولة مهامها والقيام بدورها في خدمة المجتمع بكل سهولة وأريحية.

وتقدم بالشكر إلى مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة لرعايته ومتابعته الحثيثة للحراك الشبابي في الوطن العربي، معربا عن سعادته بالثقة التي أولاها المجلس لجمعية الخالدية واختيارها للفوز بالمركز الأول في مجال العمل المؤسسي على صعيد الوطن العربي بأكمله.

من الجدير بالذكر أن جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز هي أول جائزة شبابية بالوطن العربي، حيث انطلقت عام ٢٠٠٦ تحت رعاية جامعة الدول العربية واستمر العمل على تنظيمها بالتعاون والتنظيم المشترك بين جامعة الدول العربية قطاع الشئون الاجتماعية إدارة منظمات المجتمع المدني وإدارة الشباب والرياضة ومجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة ويستمر العمل على تنظيمها كل عام.