عقدت جمعية حفظ النعمة جمعيتها العمومية للدورة المنتهية ٢٠١٩ - ٢٠٢١ ، وذلك يوم الخميس ١٧ يونيو ٢٠٢١ عبرمنصة زوم الالكترونية حيث تم استعراض التقرير الادبي والمالي والتصديق عليه من قبل اعضاء الجمعية العمومية .

كما وقامت الجمعية العمومية بابراء ذمة مجلس الادارة عن فترة ادارتهم لدورتهم المنتهية وابراء ذمة مراقبي الحساباتللعام ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ ، تلى ذلك انتخاب اعضاء مجلس الادارة للدورة الجديد ٢٠٢١ - ٢٠٢٣ لمدة سنتين .

وقد فاز المرشحين التسعة بالتزكية بعضوية مجلس الادارة وهم :



عبداللطيف عبدالله الراجحي - رئيسا

زياد فيصل آل خليفة - نائبا للرئيس

نرجس محمد القصير - أمينًا للسر

ليلى محمد جناحي - أمينًا ماليا

آمال يوسف المؤيد - عضو مجلس ادارة

أمل خالد القصيبي - عضو مجلس ادارة

حاتم عباس داداباي - عضو مجلس ادارة

فيصل صلاح علي رضا - عضو مجلس ادارة

فياض صالح الدوسري - عضو مجلس ادارة

هذا ووجه رئيس مجلس الادارة عبداللطيف الراجحي تحية شكر وتقدير لقائد مسيرة العطاء والعمل الخيري فيمملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفه حفظه الله، وسمو الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلسالوزراء ، و سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، على ما توليهالمملكة من اهتمام بمجال العمل الخيري والتطوعي والذي ساهم بالكثير من الانجازات في هذا المجال.

وتوجه بالشكر لجميع الداعمين لحفظ النعمة على ما قدموه من دعم ملموس من اجل الحفاظ على بيئة مملكة البحرينودعم الاسر المتعففة.

هذا وقد حفظت الجمعية منذ تأسيسها (1,600,000.00) مليون وستمائة الف وجبه ومنتج غذائي، واستفاد من دعمالجمعية اكثر من (٢٠٠٠ ) ألفين اسره .

جمعية حفظ النعمة هي أول بنك طعام أسس في عام ٢٠١٤ بمملكة البحرين ، للحد والتوعيه من هدر الطعام ، ودعمالاسر المتعففة بالمواد الغذائية ، ويسعى لتحقيق اهداف التنمية المستدامة وخصوصا الهدف رقم (١٢) المعني باعادةالتدوير حيث تقوم حفظ النعمة بتدوير الفائض من الطعام وغيره من المواد الغذائية لدعم الاسر المسجله لديها في قوائم الدعم الغذائي.