أعلنت مجموعة شركات نواف محمد الجشي عزمها تدريب 36 من البحرينيين الباحثين عن عمل في عدد من البرامج التدريبية المجانية في مختلف المهن الصحية والسلامة المهنية، وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للمجموعة في تدريب الكوادر الوطنية وتأهيلها والارتقاء بقدراتها المهنية ومهاراتها الفنية ورفع انتاجيتها ومساهمتها في سوق العمل وتنمية الاقتصاد الوطني.

ووقعت المجموعة ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد نواف محمد الجشي لهذه الغاية مذكرة تفاهم مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بالسيد أحمد جعفر الحايكي الوكيل المساعد لشؤون العمل بالوزارة، حيث ستنفذ المجموعة هذا التدريب من خلال ذراعه التدريبي، معهد اكسلنس لحلول التدريب، بواقع 12 شخصاً في كل برنامج تدريبي.

إضافة إلى ذلك، ستقدم مجموعة شركات نواف محمد الجشي عددا من ورش التدريب في المهارات الأساسية والوظيفية في اللغة الإنجليزية للبحرينيين الباحثين عن عمل، وذلك لتحسين فرص حصولهم على فرصة عمل وتمكينهم من تلبية احتياجات سوق العمل.



رئيس مجلس إدارة المجموعة نواف محمد الجشي إن هذه المنح المجانية تهدف إلى تسريع توظيف المواطنين الباحثين عن عملهم وتطوير القوى العاملة لضمان استقرارهم الوظيفي، إضافة إلى تطوير وتعزيز المهارات والقدرات الذاتية للباحثين عن عمل وزيادة فرص توظيفهم بمنشآت القطاع الخاص، منوها بالجهود التي تبذلها وزارة العمل في هذا الإطار.

وأضاف أن قسم خدمة المجتمع في مجموعة شركات نواف محمد الجشي يعمل بشكل دؤوب على النهوض بالمسؤولية الاجتماعية للمجموعة وخدمة المجتمع البحريني من خلال مبادرات نوعية تلبي الاحتياجات الأكثر إلحاحا للمجتمع البحريني بما في ذلك مساعدة الشباب البحريني على الحصول على فرص عمل مجزية والارتقاء الوظيفي.