أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن حصوله على جائزة أفضل بنك يقدم برنامج مكافآت من ماستركارد.

وتم منح هذه الجائزة السنوية المرموقة لبنك الإثمار تقديراً لنجاح وتميز برنامج مكافآت بطاقات الائتمان والذي يركز على العملاء.



وقال مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار السيد محمد جناحي: "إن بنك الإثمار ملتزم ليكون واحداً من بنوك التجزئة المصرفية الإسلامية الرائدة في المنطقة. وقد أدركنا أنه لتحقيق ذلك، يجب أن نركز على عملائنا في كل شيء نقوم به مع العمل باستمرار على تحسين تجربتهم المصرفية من خلال تقديم أفضل الحلول".

وأضاف السيد جناحي: "إن برنامج مكافآت إثمار هو خير مثال على هذا النهج الذي نتبعه، ويسعدنا أن نكون البنك الوحيد في مملكة البحرين الذي يحصل على هذا التقدير المرموق. وتحتفي هذه الجائزة بتحقيق بنك الإثمار أعلى معدل للنقاط المتراكمة والمستبدلة من قبل حاملي البطاقات. وهذا يظهر مدى الإقبال الذي يحظى به برنامج مكافآت إثمار من عملائنا ويؤكد على أن جهودنا المتواصلة لتلبية توقعات العملاء، بل وحتى تجاوزها تؤتي ثمارها".

من جهته، قال السيد جهاد خليل مدير منطقة المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي في شركة ماستركارد: "لطالما قدم بنك الإثمار، من خلال شراكته الاستراتيجية الممتدة مع ماستركارد، قيمة مضافة لأعمالنا في البحرين. ونحن سعداء بأن نمنح جائزة أفضل بنك يقدم برنامج مكافآت في المملكة لهذا البنك الرائد".

وأضاف السيد خليل: "تلتزم ماستركارد دائماً بتعزيز وتمكين النمو في القطاع المالي في مملكة البحرين وعلى امتداد المنطقة بشكل عام. وانطلاقاً من هذا الالتزام، فإننا مع شركائنا، نضع دائماً مصلحة المستهلكين فوق كل اعتبار، ونحرص على أن نكافئ ولائهم المستمر. وسنواصل العمل على تسخير قوة شراكاتنا لتوفير حلول مدفوعات حديثة ومبتكرة تقدم للعملاء آليات سهلة وميسرة لإجراء المدفوعات، وتمنحهم الطمأنينة وراحة البال".

إن برنامج مكافآت إثمار هو واحد من البرامج الأكثر مزايا، حيث يقدم نقاطاً لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية من بنك الإثمار عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية.

ويمكن استبدال النقاط المتراكمة عبر الإنترنت لشراء تذاكر سفر من بين 700 شركة طيران أو القيام بحجوزات الفنادق من بين 150 ألف فندق أو حجز خدمات تأجير السيارات من مختلف أنحاء العالم. كما يسمح برنامج مكافآت إثمار لحاملي البطاقات باستخدام النقاط لاسترجاع النقود أو القيام بالتبرعات أو تحويل النقاط إلى العديد من برامج الولاء الأخرى مثل بطاقات طيران الاتحاد وشكراً من سنتربوينت. ويتم تسجيل عملاء بطاقات الائتمان من بنك الإثمار تلقائياً في برنامج مكافآت إثمار دون الحاجة للتسجيل للبدء في تجميع النقاط.

لمزيد من المعلومات عن برنامج مكافآت إثمار، يرجى زيارة

https://www.ithmaarbank.com/ar/ithmaar-rewards